Pioneer Machinery Source
  • Address13 Tuas Road Distributor Service Singapore 638512
  • Factory Address13 Tuas Distributor Service Road Singapore 638512
  • Worktime7:00AM - 6:00PM
  • Phone(Working Time)0065 82577418
  • Phone(Nonworking Time)0065 82577418
  • Fax0065 82577552

الاستخدام السليم لل SKF الشحوم

2018-10-23 18:13:11

الاستخدام السليم لل SKF الشحوم
الاستخدام السليم للشحوم يتطلب معرفة حركة الشحم في تحمل SKF لضمان استقرار الشحوم. حركة الشحم شغل في تحمل المتداول ، مع دوران تحمل SKF
يمكن تقسيم تقريبًا إلى مرحلتين. بشكل عام ، فإن كمية الشحم في SKF تحمل دائما تتجاوز الكمية الفعلية من التزييت المشترك مباشرة في التشحيم.
يتم توزيع الشحوم في القفص وفي تجويف الغطاء المحمل ويشكل كفاف على محيط العناصر المتدحرجة. خلال هذه العملية ، ترتفع درجة حرارة المحمل بسرعة بسبب مقاومة الدهون الزائدة. على الرغم من أن معظم الشحوم المتبقية يتم ضغطها في بداية التشغيل ، إلا أن الشحوم التي يتم ضغطها في ملحق المجرى قد تظل موجودة بين المجاري المائية بواسطة عنصر التدحرج. في المراحل المبكرة من استخدام المحمل ، يتم ضغط معظم الشحوم خارج المجرى بسرعة كبيرة (أقل من دقيقة) ، ويتم تفريغ الشحوم المتراكمة كمية صغيرة أثناء الدوران مع الدوار الدوار.
في هذا الوقت ، تستمر درجة الحرارة في الارتفاع حتى يتم تفريغ الشحوم الزائدة تمامًا ، والتي يمكن أن يطلق عليها طور التشغيل من الشحم ، وفقًا للحمل.
قد تستمر عوامل مثل جودة الشحوم وكمية الملء وما إلى ذلك لمدة عشر دقائق أو حتى ساعات. بعد تفريغ الشحوم المتبقية بالكامل ، فإن الكمية المتبقية من التشحيم
تشكّل الشحوم طبقة رقيقة من طبقة الشحم على سطح التلامس المتبادل لعنصر الدرفلة ، المجرى المائي والأقفاص ، وبذلك تدخل مرحلة الاستخدام العادي للمحمل. في هذا الوقت ، تنخفض درجة الحرارة تدريجيًا وتصل إلى التوازن. وبعبارة أخرى ، فإن التشحيم طويل الأجل يتحمله بشكل رئيسي هذه الطبقة من الشحوم. بالإضافة إلى ذلك ، خلال عملية التحميل على المدى الطويل ، تقلصت الخطوط الكنتورية على عنصر التدحرج والممر المائي والشحوم على القفص. يتم فصل جزء من الزيت الأساسي ويتدفق في المجرى المائي لتكملة التشحيم. تختلف طرق الشحوم المختلفة التي تشكلت في المحامل. من الضروري تشكيل كفاف واسع نسبياً ، ووقت التشغيل قصير وطويل.
خلال فترة التشغيل ، تكون درجة حرارة المحمل منخفضة وثابتة ، وهذا هو الشحم المثالي ، لذلك من المهم بشكل خاص بالنسبة لتوجيه الشحوم.
بعض ما يسمى شحوم تدفق الدوامة ليست جيدة ، فهي ليست سهلة لتشكيل ملامح ، وحتى لو كانت محددة ، فهي سهلة الانهيار. في هذا الوقت ، الشحوم الزائدة التي يتم إرجاعها مرارا وتكرارا إلى القناة هي في حالة التقليب بقوة لفترة طويلة.
عزم الدوران كبير ، ودرجة الحرارة مرتفعة ، وغير متوازن. وقد ينتج عنه أيضًا ضوضاء ، كما أن الشحم معرض أيضًا للتلف والخسارة.